منتدى يعكس نشاط شباب الختمية - بمدينة سنكات . ديني ثقافي رياضي  
الرئيسيةاليوميةس .و .جبحـثالأعضاءالمجموعاتالتسجيلدخول

شاطر | 
 

 تقرير عن زيارة الوفد للخرطـــــــــوم

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
Admin
Admin


عدد المساهمات : 42
تاريخ التسجيل : 07/05/2012

مُساهمةموضوع: تقرير عن زيارة الوفد للخرطـــــــــوم   الخميس مايو 16, 2013 11:53 am

بسم الله الرحمن الرحيم
الحزب الاتحادى الديمقراطي الاصل
ولاية البحرالاحمر

تقرير عن زيارة الوفد للخرطـــــــــوم

قام وفد من الحزب الاتحادى الديمقراطي الاصل بولاية البحر الاحمر بزيارة للخرطوم في الفتره من 28-4 وحتى 2-5-2013 بغرض التشاور مع السيد رئيس الحزب مولانا السيد محمد عثمان الميرغنى والسيد نائب رئيس الحزب وامين امانة التنظيم المركزيه مولانا السيد الحسن الميرغنى وتقدم بطلب زيارة للسيد رئيس الحزب بغرض عرض نشاطات الحزب بالولاية وكذلك المؤتمرات التى قامت بالولاية وذلك من اجل الاطلاع والمباركة والاعتماد.
تم اللقاء بالسيد رئيس الحزب مولانا السيد محمد عثمان الميرغني وذلك بحضور السيد امين امانة التنظيم المركزيه مولانا السيد الحسن الميرغنى والسيد ابراهيم الميرغني الناطق الرسمي للحزب وبعض من قادة الحزب المركزيه .
تقدم الوفد بشرح وافٍ للؤتمرات وعرض العضوية ونموذج البطاقات المستخرجة وعرض نماذج من طلب العضوية والمؤتمرات التى قامت المحلية منها والقاعديه اذ ان الؤتمرات المحلية التى قامت هى :
(1) محلية طوكر (2) محلية عقيق (3) محلية سواكن
(4) محلية هيا (5) محلية درديب (6)محلية سنكات وجبيت (7) محلية حلايب (Cool محلية جبيت المعادن
وكذلك عدد 10مؤتمرات قاعديه بمحلية بورتسودان وهي:
1- هدل 2- الثورات 3-ابوحشيش 4-حي الشريف مربع 3 5- ديم النورمربع 1 2 ... وهذا القطاع الشرقي للمحلية 6- سلالاب مربع 1الى مربع 4 و7 وهذا القطاع الشرقي للمحلية .7- شقر مربع 7 القطاع الاوسط 8- الميرغنيه 9- هوشيري 10-حى المطار القطاع الجنوبي
وجد هذا العمل الاستحسان من مولانا السيد محمد عثمان الميرغنى مع العلم انه كان وفي اثناء السرد يقوم بمداخلات استفسارية وتوجيهية وكانه على علم بما تم انجازه .
ومن ثم وجه السيد الحسن الميرغنى نائب الرئيس وامين امانة التنظيم المركزيه لدراسة كل المستندات التى تليت عليه للاطلاع عليها بوصفه الجهة المعنية بذلك .
ومن بعد ذلك افرد مولانا السيد محمد عثمان الميرغنى مساحة زمنية كافية للوفد باستفسارات منه عن الولاية والمواطنين والحالة المعنية واطلعه الوفد عن الاتى :
1- مشكلة مياه بورتسودان وسال مولانا عن اين الدراسات الخاصة بمياه بورتسودان وطلب من حسن مساعد باحضار صور من هذه الدراسات واوعد بانه سوف يعمل على تبنيه لهذا الامر شخصيا حال تسلمه الدراسة .
2-المسكيت بدلتا طوكر وازالته وتقدم باستفسارات عن احوال اهل المدينة واوعد ايضا بانه سيبذل جهده في هذا الشان لاهمية المشروع لاهل طوكر وبقية الولاية والسودان.
3-بخصوص قرية هوشيري الزراعيه واوصل الوفد صوتهم الذى كلفوا به واستمع لهذا الامر بعناية
4-صندوق اعمار الشرق . شرح الوفد بان هذا المشروع لم يقم بالاولويات التى قام
من اجلها خاصة المناطق المتاثرة بالحرب ولم يعمل على اعادة التوطين ولا حتى نزع الالغام من محلية عقيق واستفسر كثيرا عن ذلك واوعد ايضا بان هذا الامر باهمية من مكان اذ انه يعيق حركة المواطن وسيواصل الحزب اتصالاته بهذا الامر.
وفي الختام تقدم الوفد بدعوة مولانا السيد محمد عثمان الميرغنى لزيارة ولاية البحرالاحمر اذ ان الجماهير متعطشة للقاء به وقد قبل الدعوة على ان يحدد موعدها لاحقا .
وتوجه الوفد في صبيحة الخميس الموافق 2-5-2013م لاداء واجب العزاء للخليفه ميرغنى عبدالرحمن الحاج سليمان القطب الاتحادى المعروف .باسم قيادة وقواعد الحزب الاتحادى الديمقراطى الاصل بولاية البحرالاحمرلما الم بالمواطنين الذين كانوا ضحايا العدوان الغاشم على المدينة الهادئة ام روابه .
يشكر الوفد كل الاقطاب الاتحادية الذين غمرونا بكرمهم الفياض وعملو على تسهيل مهمة الوفد ولهم منا الشكر ومن الله الجزاء وهذا ديدن الاتحاديين دائما .
يعلن الوفد بتاييده اللامحدود لقيادة مولانا السيد محمدعثمان الميرغنى في كل المراحل .
الله اكبر والعزة للسودان والله اكبر والعزة للسودان
الاتحادى الديمقراطى الاصل حزب الحركة الوطنيه
سليمان ادريس محمد
امانة الاعلام
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو http://sinkat.mam9.com
 
تقرير عن زيارة الوفد للخرطـــــــــوم
استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
منتديات شباب الختمية - سنكات :: المنتدى السياسي :: المنبر الاتحادي-
انتقل الى: